أستريكس، أمس واليوم - تاريخ - Si Belle Villa
00 33 2 98 39 62 25
Fax (عن طريق التعيين) :
00 33 9 50 04 32 70
راسل مقر الشركه : 5 Hent Meneyer, 29 950 Gouesnac'h, France.
العنوان البريدي : 2 impasse de Kervégant, 29 350 Moëlan sur mer, France.

Les albums d'Astérix et Obélix
Photo de matteo_it / Shutterstock.com


تذكر أستريكس وأوبليكس صديقه، الذي لا يزال يحمل كتلة ضخمة من الحجر على ظهره. وتسمى هذه الحجارة في الواقع مينهيرس، بريتون "الرجال" (الحجر) و "الهر" (طويلة أو تعادل). مجاهدينا الغالية الذين يعيشون على نحو أدق في شمال غرب شبه الجزيرة الآن بريتاني، ومقاومة الغزو الروماني، وهي حالة تقوم على الحقائق التاريخية، حتى لو مغامرات أستريكس بناء على جرعة جيدة من الخيال!

استكشاف بريتاني سوف تواجه عددا كبيرا من مينهيرس، الدولمينات ولكن أيضا، وسعت الأحجار أفقيا بدلا من الوقوف. ظهورها أمام أنت وحدك أو تجميعها، يمكن نشرها بشكل متواضع على حافة الطريق أو الراسية بفخر في الغابة العميقة. في كارناك، على الساحل الجنوبي، يمكنك معجبون المناظر الطبيعية الاستثنائية التي شكلتها أكثر من 3000 الحجارة الدائمة والمنتظمة في الصفوف من 4 كيلو متر مربع، والحجارة الكبيرة وضعت في نهاية الغرب وأصغر في الطرف الشرقي. يمكنك أيضا اختيار لزيارة Locmariaquer في جنوب بريتاني، حيث أكبر menhir عثر عليها حتى الآن في العالم. كسر الآن إلى أربع قطع، كان 20 مترا الأصل عالية. 

قدم خبراء فرضيات مختلفة حول أصل وفائدة المغليثية، مما يجعل هذه المواقع الدينية أو غرف الدفن، وعلامات الإقليمية أو التقويمات عصور ما قبل التاريخ. ولكن وظيفتها لا يزال لغزا ... الذي يضيف إلى سحرها.

بعد رؤية الحجارة بريتون عصور ما قبل التاريخ، وإذا كنت أعود من الشرق والشمال، لماذا، في طريق العودة، لا تجلب الأطفال إلى بارك أستريكس بالقرب من باريس ورؤية الغالية العالم مرة أخرى إلى الحياة؟

Purdey